((جامعة النهرين – كلية الصيدلة تقيم حفلًا بعنوان تكريم العطاء والإنجاز))

Uncategorized
أقامت كلية الصيدلة في جامعة النهرين، يوم الخميس المصادف ١١ يوليو ٢٠٢٤، حفل تكريم مميز على رحاب قاعة إبن سينا في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا. وشهد الحفل حضورًا أكاديميًا رفيع المستوى ضمّ عميد الكلية، ومعاونيه، وأعضاء الهيئة التدريسية، والطلبة.
وقد ألقى الأستاذ الدكتور حيدر بهاء صاحب عميد كلية الصيدلة المحترم، كلمة شكر وتقدير لجميع المكرمين، مشيدًا بجهودهم وإنجازاتهم التي ساهمت في الارتقاء بمكانة الكلية على المستوى العلمي والأكاديمي. كما حثّ الطلبة على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.
تضمن الحفل تكريم كل من:
* الأستاذ الدكتور محمد جاسم بدرع التميز والإبداع، تقديرًا لجهوده المتميزة وعمله الدؤوب كمعاون العميد للشؤون الإدارية والمالية.
* الأستاذة الدكتورة رفل شكيب معاون العميد للشؤون العلمية بدرع التميز والإبداع، ، تقديرًا لحرصها الدائم وجهودها المبذولة للارتقاء بعملية التعليم.
* جميع التدريسيين الذين حققوا نسبة نجاح عالية في الامتحانات التقويمية، تقديرًا لتفانيهم وإخلاصهم في أداء واجباتهم.
* الطلاب الأعزاء الذين حصلوا على درجات عالية في الامتحانات التقويمية، وتشجيعهم على مواصلة التفوق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.
ويأتي هذا الحفل في إطار حرص كلية الصيدلة على تكريم وتقدير المتميزين من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، إيمانًا منها بأهمية دورهم في تحقيق أهدافها ورؤيتها. ويعتبر هذا الحفل بمثابة حافزٍ للجميع لمواصلة العمل الجاد والسعي الدؤوب نحو التميز والريادة.

Tags: